طلبات التقاعد

طلبات التقاعد

يود مجلس أبوظبي للتعليم إعلام الراغبين في تقديم طلبات التقاعد بغرض الاستفادة من المزايا التي يمنحها المجلس بضرورة تقديم الطلبات حسب نموذج الطلب أدناه،

مع مراعاة الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب في التقاعد وذلك وفقًا لأحكام المادة (27) من القانون رقم (2) لسنة 2000 في شأن المعاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي وهي كالتالي:

تتضمن فئات الموظفين المؤهلين للاستفادة من مزايا التقاعد:

  • أعضاء هيئة التدريس من الرجال عند بلوغهم سن التقاعد (60) عامًا فأكثر، مع مدة خدمة تبلغ عشر سنوات.
  • أعضاء هيئة التدريس من السيدات عند بلوغهن (55) عامًا فأكثر، مع مدة خدمة تبلغ عشر سنوات.
  • الموظفات المتزوجات أو المطلقات أو الأرامل بشرط أن يكون لهن أولاد، مع مدة خدمة تبلغ (15) سنة، ويُكتفى بمدة خدمة تبلغ عشر سنوات إذا كان عمرها (50) عامًا فأكثر.
  • أن تبلغ مدة خدمة الموظف سواء كان رجلًا أو امرأة (25) سنة، بغض النظر عن العمر.

لمعرفة مواعيد التقديم، يتبع المتقدم تعليمات التعميم الوارد من مكتب المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية

(نعتذر عن قبول الطلبات المُقدمة بعد انتهاء الموعد المُحدد).

ستتولى إدارة المدرسة معالجة الطلبات المقدمة وإرسالها تباعًا إلى إدارة الموارد البشرية بالشعب المعنية للاعتماد النهائي.

يستمر المتقدم بالطلب على رأس عمله حتى نهاية العام الدراسي.