ابدأ معنا

ابدأ معنا

وظيفة معلم

إذا كنت مهتمًا بالمشاركة في إعداد أجيال أبوظبي القادمة، فيُرجى التفضل بتقديم طلب الترشح بعد الإطلاع على شروط التقدم لطلب الوظيفة . وفي حال تم اختيارك بعد اجتياز المقابلات الشخصية سيتم استدعاؤك لاستكمال والقيام بالتالي
private-schools-big-1.jpg
  1. مراجعه مراكز خدمة الجمهور بالمكاتب التعليمية
  2. سيتم توجيهم لإصدار شهادة بحث الحالة الجنائية وشهادة اللياقة الطبية
  3. إرفاق المستندات التالية:
    • 3 صور شخصية حديثة بخلفية بيضاء
    • نسخة من جواز السفر ساري المفعول وشهادة الميلاد وبطاقة الهوية وعقد الزواج (للمتزوج)
  4. زر المركز مرة أخرى لتسليم جميع المستندات المطلوبة

 المستندات المطلوبة

  1. المؤهل الاكاديمي الأصلي ( الشهادة الجامعية ) .
  2. في حالة تخرج المعلم من جامعة خارج دولة الإمارات، فيجب أن تكون الشهادة معتمدة من وزارة التعليم العالي و وزارة الشؤون الخارجية وسفارة دولة الإمارات في بلد المرشح . تصديق المؤهل الدراسي يكون من ( الجامعة – وزارة التعليم العالي - خارجية الدولة - سفارة الإمارات في الدولة )

  3. شهادة خبرة موثقة ونسخة منها موضحاً مدة الخبرة باليوم والشهر والسنة، بشرط عدم الانقطاع عن التدريس لمدة 3 اعوام دراسية ( لغير المواطن ) ،
  4. 3 نسخ من جواز السفر
  5. شهادة "إلى من يهمه الأمر" صادرة من البنك لإشهار رقم الحساب
  6. نسختان من شهادة الميلاد توضح تفاصيل تاريخ الميلاد بالشهر واليوم والسنة.
  7. شهادة زواج موثقة (إن وجدت)
  8. 4 صور شخصية بخلفية بيضاء
  9. شهادة براتب (الزوج/الزوجة) معتمدة من مكان عمله/عملها
  10. تقرير الفحص الطبي ونسخة منه
  11. ارفاق شهادة حسن السير والسلوك
  12. للمواطنين فقط:

    • يجب تقديم شهادة ميلاد الأطفال
    • 3 نسخ من السجل العائلي + 3 نسخ من بطاقة الهوية
  13. ضرورة إحضار أصل المستندات الرسمية للمطابقة

ماذا يحدث بعد ذلك؟

بعد فحص جميع المستندات المقدمة وضمان دقتها، سيجري إعلامك بموقع مدرستك وجميع المعلومات ذات الصلة التي تحتاج إليها قبل انضمامك.

 شروط وأحكام التسجيل

  1. يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة جامعية في التخصص المطلوب بتقدير لا يقل عن جيد
  2. يجب أن يكون لدى المتقدمين ( غير المواطنين ) خبرة مهنية لمدة عامين في المدارس- يجب أن تشمل الخبرة المهنية للمتقدم تاريخ الانضمام للمدرسة السابقة وتاريخ الاستقالة منها.
  3. يجب أن يحصل المتقدم على شهادة (إيلتس) في المواد التالية :
    • اللغة الإنجليزية 6.5
    • الرياضيات وتقنية المعلومات 5.5
    • اختصاصي مصادر التعلم 4.0

    يُرجى ملاحظة:

    • أولوية التوظيف ستكون للمواطنين
    • الأفضلية لحاملي الشهادات العليا
    • الأفضلية تكون لحاملي شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL)
    • تقديمك طلب للترشح بالوظائف الإدارية أو التدريسية لا يعني إلزام مجلس أبوظبي للتعليم بتعيينك ، علماً بأن التعيين وفق الشواغر .
  4. تتغير الشروط بتغير الحاجة سنويًّا
الأعلي