إدارة الترويج وتطوير الأعمال
الرئيسية > الرئيسية > إدارة الترويج وتطوير الأعمال > إدارة الترويج وتطوير الأعمال

تم تأسيس إدارة الترويج وتطوير الأعمال لتكون مركز التنسيق المحوري لجميع المستثمرين الراغبين في إنشاء مدارس خاصة ذات جودة عالية في إمارة أبوظبي. بالإضافة لذلك تقوم الإدارة بتقديم الدعم والنصح والمشورة للمستثمرين من خلال تحديد احتياجات سوق التعليم الخاص وإعلامهم بالمستجدات حيث يعمل فريق عمل الإدارة على مساعدتهم في فهم متطلبات ترخيص وإنشاء مدرسة جديدة بتقديم بعض المعلومات الخاصة بالسوق من ناحية العرض والطلب ونماذج الأعمال وإجراءات الترخيص.

إن مهام إدارة الترويج وتطوير الأعمال تتناسق مع الخطة الاستراتيجية لمجلس أبوظبي للتعليم و التي بدورها تدعم الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي لبناء الاقتصاد القائم على المعرفة، وذلك من خلال استقطاب وجذب مستثمرين ومشغلين ومؤسسات التعليم الخاص من داخل وخارج الدولة لممارسة نشاطها في الإمارة و تشغيل مدارس ذات معايير وجودة عالية.

إن من أهم أهداف الإدارة زيادة عدد المقاعد الدراسية في المدارس الخاصة عالية الجودة في الإمارة لتحسن جودة المخرجات الأكاديمية والعمل على تقليل الفجوة بين العرض والطلب في المدارس الخاصة و من أهم مسؤوليات الإدارة:

UAEالترويج لإمارة أبوظبي كمركز تعليمي محلياً وعالمياً وجذب المؤسسات الاستثمارية ومشغلي المدارس ومقدمي الخدمات التعليمية من خلال التعريف باحتياجات الإمارة الاجتماعية والاقتصادية والتنظيمية والتشغيلية وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية المتنامية في قطاع المدارس الخاصة في الإمارة.
Com تعزيز قنوات التواصل مع المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين ومشغلي المدارس ومقدمي الخدمات التعليمية من خلال حضور وتنظيم ورش عمل ومنتديات ومؤتمرات.
investorتقديم الدعم اللازم للمستثمرين والمشغلين من خلال تخصيص أراضي تعليمية أو مباني مدارس حكومية شاغرة لغرض تطويرها وتشغيلها كمدارس خاصة.
Attractiveخلق بيئة تشغيلية محفزة للمستثمرين والمشغلين لتسهيل عملية بناء المدارس الخاصة من خلال التواصل والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية لتذليل الصعوبات التي من الممكن مواجهتها أثناء عملية تشييد تلك المدارس.
Supportتوفير الدعم اللازم للمدارس ذات الجودة المنخفضة والموارد المحدودة، بحيث يتم التحول إلى نظام مستدام أكثر توازناً مع الحفاظ على الجودة العالية للتعليم.
Top