الوظائف

الوظائف

التوظيف

يسعى مجلس أبوظبي للتعليم دائما إلى استقطاب وتعيين الموظفين المؤهلين ممن لديهم مهاراتت وقدرات متميزة والذين من شأنهم المشاركة في تنفيذ إستراتيجية المجلس والتي من شأنها الإسهام في دفع مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالدولة عن طريق إعداد وتأهيل الكوادر المواطنة المتميزة التي لديها القدرة على المنافسة في سوق العمل, وذلك من خلال إتاحة الفرصة أمام المتقدمين الذين لديهم القدرة على المشاركة في تحقيق التميز في قطاع التعليم.

مزايا العمل لدى المجلس

يوفر المجلس فرص عمل جذابة ومتميزة تضمن التطور المهني المستمر للموظفين من خلال غتاحة العديد من فرص التطوير الذاتي, ومن بينها العمل مع مجموعة منتقاة من أفضل الخبراء العالميين الذين يعملون على تطوير مختلف جوانب المنظومة التعليمية في إمارة أبوظبي, وهو الأمر الذي يعد فرصة فريدة لمن يرغب في المساهمة في تطبيق نمذج تعليمي حديث ومتطور. 
ويحرص المجلس على تطوير كوادره البشرية عن طريق توفير فرص التدريب والتنمية المهنية المستمرة, ويقدم المجلس لموظفيه المواطنين رواتب ومزايا مغرية وبرامج التقاعد.

فرص العمل للمواطنين

يحظى برنامج التوطين بدعم لا محدود من قبل الإدارة العليا للمجلس من خلال التركيز على زيادة نسبة الموظفين المواطنين
يحظى برنامج التوطين بدعم لا محدود من قبل الإدارة العليا للمجلس من خلال التركيز على زيادة نسبة الموظفين المواطنين, وتهدف الرؤية الإستراتيجية للمجلس ان يصبح مؤسسة يحتذى بها في نجاح برنامج التوطين والسعي نحو تطوير مستوى الكوادر المواطنة بصورة مستدامة.
يوفر المجلس فرصاً فريدة للتطور والتقدم الوظيفي للمواطنين سواء من الخريجين الجدد أو الكوادر ذات الخبرة, ويتيح المجلس من خلال برنامجه للتوطين فرصاً عديدة ومتنوعة للتدريب وخطط للتطوير الوظيفي من أجل تمكينهم من تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم الوظيفية.
الأعلي