الرئيسية > الرئيسية > المركز الإعلامى > الأخبار > مجلس أبوظبي للتعليم يطلق برنامج التوظيف الإلكتروني الخاص بتعيين أعضاء الهيئة التدريسية والفنية

 مجلس أبوظبي للتعليم يطلق برنامج التوظيف الإلكتروني الخاص بتعيين أعضاء الهيئة التدريسية والفنية

23/04/2013
أطلق مجلس أبوظبي للتعليم المرحلة الثانية من نظام "التوظيف الالكتروني "ADEC iRecruitment" والذي من شأنه استكمال الدورة الكاملة لتعيينات المدرسين الجدد الملتحقين بالمجلس إذ تشمل هذه المرحلة عمليات الدعم الخاصة باستقطاب الهيئات الإدارية والتدريسية من داخل وخارج الدولة،  وقال سعادة محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية إن المجلس يتطلع من خلال خططه الإستراتيجية إلى تقديم خدمات تقنية عالية الجودة تهدف إلى زيادة فعالية عمليات المجلس وذلك بتوفير بيانات دقيقة ومقننة تختصر الوقت والجهد وتخلق بيئة عمل خالية من الأوراق، مشيرا إلى أن برنامج "iRecruitment" يعمل من خلال شبكة الانترنت ومن أي مكان في العالم وهو بمثابة حل كامل لتعيين الموظفين الجدد في المجلس وداعم لمدراء التوظيف والموظفين والمتقدمين للوظائف على إدارة كل مرحلة من مراحل تعيين ومتابعة المدرسين الجدد.
 
 وأشار سعادة سالم الصيعري المدير التنفيذي للخدمات المساندة، بأن المجلس يسعى لاستقطاب أفضل الخبرات من هيئات تدريسية وخبراء تربويين من داخل و خارج الدولة، وقد استغرق الإعداد لإطلاق المرحلة ثلاثة أشهر من العمل المتواصل من قبل فرق العمل المشتركة في إدارتي المعلومات و شؤون الافراد بقطاع العمليات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم، حيث تم التأكد من تغطية جميع جوانب عملية تعيين المدرس بما فيها عمليات البحث و التدقيق في الطلبات المقدمة آلياً بحسب المعايير والشروط المحددة من قبل المجلس.
من جانبه قال السيد محمد يونس مدير إدارة تقنية المعلومات، بأن التعيين عبر أنظمة تتكامل مع برمجيات تخطيط الموارد المؤسسية من دون أوراق أو الحاجة للتواجد في المكاتب فعليا هو الهدف من انشاء برنامج التوظيف، وقد تحددت العوامل الرئيسة للمشروع في عدد من النقاط منبثقة من الخطط الإستراتيجية للمجلس تتلخص في توظيف وإدارة بيانات المتقدمين للوظائف وإدارة عمليات الدعم اللوجستي.
وقال الدكتور خالد خميس العبري مدير تخطيط القوى العاملة والتوظيف بأن نظام التوظيف الالكتروني الذي سيدرج من خلال بوابة إلكترونية عبر موقع مجلس أبوظبي للتعليم يهدف إلى توفير كافة المعلومات الأساسية المتعلقة بالمتقدمين لشغل وظائف في المجلس مما يسهل إجراءات توظيفهم واستقدامهم من الخارج بما يخص المعلمين الذي يتم استقطابهم من داخل و خارج الدولة، فضلا عن توفير كافة التفاصيل من سكن ورواتب وأجور وتذاكر سفر وتأشيرات الإقامة لغير المواطنين تسهل عملية استقبالهم في مطارات الدولة. وقال السيد / فراس التميمي ، مدير تطبيقات البرامج والنظم ، بأن هذا البرنامج سيدعم عمليات التوظيف في المجلس من خلال الإعلان عن الشواغر المتاحة عبر موقع الانترنت وتقديم الطلبات وسيكون مزود بنظام رد آلي للتواصل مع المتقدمين للوظائف عبر الانترنت وذلك من خلال قيامهم بتسجيل الدخول وإضافة بريدهم الالكتروني وفي حال تم قبول الموظف ستكون جميع الوثائق المتعلقة بهم متوفرة على قاعدة البيانات وسيتم تحويلها تلقائيا إلى إدارة شؤون الأفراد في قطاع العمليات المدرسية كوثائق خاصة مما يتيح المرونة والسلاسة في العمل.
 
اضغط على الرابط أسفله للدخول إلى صفحة الوظائف الشاغرة